جريدة الشعب | مكالمة مسربة بين “مرسى” وخيرت الشاطر تتسبب فى فضيحة لإعلام النظام (فيديو)

الأربعاء 25 يناير، 2017 2:07 م

1387

 

دائمًا ما تأتى الرياح بما لا يشتهى نظام العسكر ولا رجاله فى الإعلام، الذين أراد بهم تشتييت الرأى العام، وقيامه بإذاعة مكالمات هاتفية مسربة، كانت مسجلة لبعض الشخصيات، لكن بمتابعتها والاستماع إليها، نجد أن عدد من تلك المكالمات فى صالح أصحابها وليس ضدهم.
 
فما فعله الإعلاميان المواليان للنظام، خالد صلاح وعبدالرحيم على، بناء على تعليمات الأمن، بإذاعة مكالمة هاتفية مسربة بين الرئيس محمد مرسى، ونائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، تسبب فى هجوم عنيف عليهما، من نشطاء ذات توجهات متعددة، متسائلين” ما هى الإ
انة فى تلك المكالمة، غير أن النظام استعمل جميع الأساليب القذرة للتنكيل بمعارضيه؟”.
 
فمنذ ساعات قليلة، أذاع الكاتب الصحفي خالد صلاح مكالمة مسربة بين خيرت الشاطر نائب مرشد الإخوان، والرئيس الدكتور محمد مرسى.
 
جاء ذلك خلال حلقة، أمس الثلاثاء، من برنامج “على هوى مصر” يتحدث خلاله الدكتور مرسي محدثا الشاطر ليذكره بأن يجهّز جواز سفر لكي يسافر برفقته.
 
وبحسب المكالمة فإن نائب مرشد الإخوان خيرت الشاطر طلب من “مرسي” أن الموافقة على ضم حزب يدعى “الحضارة” ليوافق على ضمه لتحالف الجماعة.
 
وقال الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب، صاحب المكالمة المسربة، إن الحديث به نوع من الإذلال، من محمد مرسى الذى كان رئيسًا محتملاً ومرشحًا للرئاسة في ذلك الوقت.
 
وبمجرد نشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لاقى هجومًا واسعًا من المتابعين، حيث رأى النشطاء سلمية المكالمة متسائلين هل كل الرؤساء يسجل لها ؟!!!، واصفين الإعلامي وضيفه بالكذابين.
 
وعندما أذاع عبد الرحيم على، مكالمة مسربه للدكتور محمد البرادعي على قناة “صدى البلد” في وقت سابق، سُأل عن مصدر المكالمات المسربة قال “وجت هذه التسريبات أمام بيتي”.
 
ولكن يبقى السؤال لماذا أذيعت هذه المكالمات بالتزامن مع الذكري السادسة لثورة يناير2011؟!.

 


“على هوى مصر” يذيع مكالمة مسربة بين “مرسى…من طرف youm7

 

المصدر:جريدة الشعب

رابط مختصر طباعة الخبر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *